عاجل.. أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله

حرص أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك والمنتخب الوطني، على التعليق على الحكم الأخير الصادر ضد موكله، في القضية المتهم فيها لاعب الأبيض بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات؛ عقب حادث الدهس المأساوي الذي وقع في مدينة العلمين الجديدة، قبل أسابيع.

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية في الجلسة الثانية، مع تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، مع إخلاء سبيله في حال سداد غرامة 50 ألف جنيه.

اول تعليق من اشرف عبد العزيز

وعلق محامي اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالقول: الحمد لله.. تم إخلاء سبيل فتوح بكفالة خمسين ألف جنيه ولغاية جلسة 22/10/2024، وتم الأمر بالآتي:

1- استدعاء الدكتور هاني قباري محمد إسماعيل، مدير عام المعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذي أجرى تحليل العينات المأخوذة من المتهمين وأعد تقرير الطب الشرعي (المعمل الكيميائي)، وتم استجوابه من قبل النيابة العامة.

2- استدعاء الدكتور جمال عبد الرازق محمد عبد العال، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، لمناقشتهم، وتكليف النيابة العامة بإخطارهم بالجلسة والمرافعة الختامية.

بدأت صباح اليوم الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الزمالك بالقتل الخطأ في التهم المنسوبة إليه بقتل ضابط شرطة أحمد السيد الشبكي وتعاطي الحشيش أثناء قيادته سيارته على طريق الساحل الشمالي، بحضور اللاعب من محبسه.

رفضت أسرة الضحية اليوم استلام الدية من أحمد فتوح وإسقاط القضية المعلقة، وقالت ابنته: “لو بابا جاب لنا قطعة واحدة كنا فكرنا في الأمر.. بس جابوا لنا قطع”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *