مباريات ربع نهائي سود أمريكانا.. قمة برازيلية بين فورتاليزا وكورينثيانز

تنطلق بعد ظهر غد الأربعاء مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة “سود أميركانا”، ثاني أهم بطولة في أميركا الجنوبية بعد “كوبا ليبرتادوريس”، بمباراة برازيلية خالصة بين فورتاليزا وكورنثيانز على ملعب “كاستيلاو”، في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.

وهذه هي المباراة الثالثة بين الفريقين في بطولة “سود أميركانا”؛ إذ التقيا في نصف نهائي النسخة الماضية 2023، وتعادل كورينثيانز وفورتاليزا في مباراة الذهاب 1-1 على ملعب “أرينا كورينثيانز”، وفي مباراة الإياب فاز الأخير 2-صفر على ملعب “كاستيلاو”.

تأهل الفريق الذي يقوده فنيا رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، لملاقاة فورتاليزا، بعد فوزه على مواطنه براغانتينو بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بخسارته بهدفين مقابل هدف، على ملعب “أرينا كورينثيانز”، في دور الـ16 لبطولة “سود أمريكانا”، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب على ملعب “سانتا كروز”.

فورتاليزا البرازيلي يتغلب على روزاريو الأرجنتيني

وتغلب على نظيره الأرجنتيني روزاريو سنترال بنتيجة 4-2، في مجموع المباراتين، حيث حقق الفريق البرازيلي التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في مباراة الذهاب على ملعب “جيغانتي دي أرويتو”، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب، على ملعب “كاستياو”.

تاريخيا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حقق فورتاليزا 6 انتصارات وتعادل 6 وخسر 8، وسجل لاعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 26 هدفا، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا سوداميريكانا

– لانوس الأرجنتيني × إنديبندينتي ميديلين الكولومبي، على ملعب “سيوداد دي لانوس” – الساعة 3.30 من صباح الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

– أتليتكو ​​باراناينسي البرازيلي ضد راسينج كلوب الأرجنتيني، على ملعب أرينا دي بايكسادا – الساعة 3.30 صباح الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

– كروزيرو البرازيلي ضد ليبيرتاد الباراغواياني، على ملعب “ديفنسوريس ديل تشاكو”، الساعة 3.30 فجر الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *