«القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية

نعى المجلس القومي للمرأة وأمانته العامة ولجانه وفروعه في كافة المحافظات د. صفاء مرعي مقرر فرع المجلس بمحافظة الغربية، التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

يتمتع بسمعة طيبة في مجال العلاقات العامة والعمل التنموي

وأعرب المجلس عن حزنه العميق لفقد شخصية عظيمة ورائدة في مجال التوعية العامة والعمل التنموي وقضايا المرأة بمحافظة الغربية في العقود التي تلت تأسيس المجلس، والتي كرست معها حياتها لقضايا المرأة وكانت مليئة بإخلاصها وحققت العديد من النجاحات بهذا الملف الهام في المحافظة وكانت نموذجاً مشرفاً للالتزام والمثابرة اللامحدودة خلال فترة عضويتها في المجلس.

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته لعائلة الفقيد وأصدقائه سائلا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.

دكتور. صفاء مرعي

عملت أستاذاً متفرغاً لأمراض النساء والتوليد بكلية طب طنطا ورئيساً تنفيذياً ومؤسساً لمستشفى السلام الخاص، بالإضافة إلى عملها مقرراً للمجلس بالمحافظة منذ عام 2002. وقد حصلت على العديد من الجوائز تقديراً لجهودها. الجهود المبذولة لدعم المرأة المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن د. صفاء مرعي أول محاضر في أمراض النساء والتوليد تم تعيينها بالجامعات المصرية عام 1971 ورئيسة قسم أمراض النساء والتوليد في الفترة 1993-1999.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *