مفاجأة.. فيريرا يقترب من العودة للزمالك مع استمرار جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، اقترب من العودة إلى القلعة البيضاء، في منصب المدير الرياضي، خاصة وأن مجلس الإدارة يفكر جديا في تعيين مدير رياضي أجنبي، خلال الفترة المقبلة، لإدارة ملفات الكرة بالنادي مع مجلس الإدارة.

وتطالب أصوات داخل مجلس الإدارة بعودة فيريرا إلى منصب المدير الرياضي.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أصواتاً ارتفعت داخل المجلس، تطالب بالتعاقد معه وتولي هذا المنصب، مؤكداً أنه مدرب كبير، ويملك خبرة، ورؤيته ستفيد «الأبيض» لسنوات طويلة.

وأشار إلى أن منصب المدير الرياضي لن يتعارض مع مهام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبالتالي فإن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق سيستمر في منصبه بشكل طبيعي.

وتابع: “هاني بارزي عضو مجلس إدارة الزمالك هو من يتولى الملف، وربما يتحمل التكلفة على نفقته الخاصة”.

الزمالك يفوز على الشرطة الكينية بهدف دون رد في الكونفدرالية

وكان الفريق، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حقق الفوز على غريمه الكيني الشرطة، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، خلال المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، على ملعب نيايو الوطني، بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويستضيف الزمالك الشرطة الكيني، في الثامنة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *