رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم مؤخرًا لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشرع: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسية

وقال في برنامج بودكاست مذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله الظهير الأيسر الحالي للنادي الأهلي، كان الخيار الثاني لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي لاعب إنبي المعار مؤخرًا إلى الزمالك.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، من أجل ضمه، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي ظهير الفريق البترولي، بسبب عدم الاتفاق على بعض بنود العقد.

أيمن الشرع يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي إلى سوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي أن الفريق الروسي أراد التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 50 ألف يورو، مع وجود شرط شراء بقيمة 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي بسبب انخفاض القيمة المالية.

استعارة محمد حمدي مجانا

وأشار أيمن الشريعي إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي استعارة محمد حمدي مجانًا، مع وجود بند في عقده يسمح له بالمشاركة في 35% على الأقل من المباريات، في ظل رغبة مدرب سوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *