رئيس الوزراء يشهد إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بعد قليل

رئيس الوزراء د. ويشهد الدكتور مصطفى مدبولي قريبا إطلاق المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” بمنطقة ميدان الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تأتي تنفيذا لأوامر الرئيس عبد الفتاح السيسي وتهدف إلى تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة والخدمات المختلفة التي تشمل جميع الفئات العمرية وبالتالي تغطي جميع… المحافظات.

أهداف مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

وبحسب تقرير لوزارة الصحة فإن أهداف المبادرة هي كما يلي:

تهدف المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية إلى توفير الطريق للمواطن المصري للتنمية الذاتية والصحة والتعليم والرياضة والثقافة والتطور السلوكي من أجل تقديم مجتمع مواطن سليم ومتعلم ومتمكن وقادر واعي ومثقف وأخلاقي. .

– تحسين نوعية الحياة لجميع المواطنين

– تحسين نوعية الحياة لجميع المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية من خلال التقديم المتكامل للخدمات الحكومية المصرية في مجالات الثقافة والرياضة والتوظيف لجميع الجهات المشاركة، بما يتماشى مع التزامات الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024-2027. .

– تفعيل التكامل الكامل لأول مرة بين الجهات من حيث نوع الخدمة وتوقيت تقديمها والموقع الجغرافي لتقديمها، بما يضمن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتوزيع العادل لها. في المؤشرات المتعارف عليها دوليا لتعكس التنمية البشرية.

– المبادرة هي إعلان عن بداية عقد اجتماعي جديد يسلط الضوء على استثمارات الدولة في مجال البناء البشري ويلقي الضوء على الخدمات وكيفية إيصالها للمواطنين من خلال تضافر وتضافر جميع الجهات الحكومية المختلفة في وقت واحد و بشكل متكامل مما له الأثر في إبراز الدور الإيجابي للحكومة في تخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *