«الأوقاف» تبحث دعم التعاون مع المتحف الدولي للسيرة النبوية بالسعودية

دكتور. استقبل أسامة الأزهري وزير الأوقاف د. ناصر بن مسفر الزهراني رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة والحضارة الإسلامية لبحث آفاق التعاون المشترك.

دعم مصر لمتحف السيرة النبوية

وأشاد وزير برعاية المملكة العربية السعودية للمعرض والمتحف العالمي للسيرة والحضارة النبوية وفروعه المختلفة في مكة والمدينة والمملكة المغربية والسنغال، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يستضيف جولة في ويعد قيام المتحف بالسيرة النبوية خلال موسم الحج الأخير مؤشرا كبيرا على نجاح المتحف والدعم المصري لهذا المشروع الحضاري العظيم.

دكتور. من جانبه أكد ناصر الزهراني رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف العالمي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية أن هذه الزيارة تفتح آفاقا كبيرة للتعاون المشترك بين المتحف العالمي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية والمؤسسة الدينية في مصر في إحياء سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.

منهج علمي متميز وأساس بحثي متين

وأضاف الزهراني أن المعرض والمتحف العالمي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية يدور حول تعريف ثقافي شامل عن النبي صلى الله عليه وسلم وآدابه النبيلة وأخلاقه العظيمة وشريعته السمحة. مع منهج علمي متميز وجذور بحثية راسخة وابتكار تقني فريد وعرض إبداعي مبتكر من خلال أحدث الوسائل والتقنيات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *