ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا

نجح ليفربول في حسم الشوط الأول من المباراة التي جمعته أمام مضيفه ميلان، متقدماً بنتيجة 2-1، وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت ليفربول وميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تقام حالياً على ملعب “سان سيرو”.

سجل كريستيان بوليسيتش هدف ميلان الوحيد في الدقيقة الثالثة، وأدرك إبراهيما كوناتي التعادل للريدز في الدقيقة 23، قبل أن يضيف فان ديك الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 41.

صلاح يهدر

وشارك الدولي المصري في المباراة منذ بدايتها، وأهدر عدة أهداف واضحة خلال أحداث الشوط الأول.

وتقدم ميلان مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من ألفارو موراتا، أخطأها دفاع ليفربول، إلى كريستيان بوليسيتش الذي انطلق من الجانب الأيمن ثم سدد في الزاوية اليمنى السفلية للمرمى.

وفي الدقيقة 17، سدد محمد صلاح تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالعارضة وذهبت إلى كودي جاكبو الذي سددها فوق المرمى.

وأدرك ليفربول التعادل بعد ذلك في الدقيقة 22، بعد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصى اليسار، نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بعرضية داخل منطقة الجزاء ذهبت إلى إبراهيما كوناتي الذي حولها برأسه في سقف المرمى.

وفي الدقيقة 30، أهدر محمد صلاح هدفا مؤكدا آخر، بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء ميلان، وأطلق تسديدة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 40، أطلق محمد صلاح تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء ميلان على يمين حارس ميلان الذي تصدى لها ببراعة.

فان ديك يضع الريدز في المقدمة

وفي الدقيقة 41، مرر المنتخب الهولندي كرة عرضية من ركلة ركنية من الناحية اليمنى، لتصل إلى رأس المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي ارتقى برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، مسجلاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 45+3، أطلق جاكبو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى ميلان تصدى لها لتخرج إلى ركنية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *