قرار المحكمة الدولية المنتظر بعد المطالبة بإيقاف رمضان صبحي 4 سنوات

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، تلقيه خطابا من محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، بشأن استئناف المنظمة العالمية لمكافحة المنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية برفع الإيقاف.

وقال زهران في تصريحات تلفزيونية: كنا نتوقع استئناف أحد الأطراف على قرار لجنة الاستماع، وأعددنا كافة الإجراءات القانونية لمواجهة ذلك، وهو ما يعد استمرارا لإجراءات التقاضي سواء ضد المنظمة المصرية أو الدولية.

وأضاف: القرار صدر من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة 4 سنوات، ومنحت اللاعب حق الاستئناف على القرار باللجوء إلى لجنة الاستماع، وهو ما حدث بالفعل وتم رفع الإيقاف فعليا.

مصير مشاركة رمضان صبحي

وتابع: اللاعب لديه الحق في المشاركة في المباريات حتى صدور القرار النهائي من محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، والقرار في القضية سيستغرق بعض الوقت، ولكننا جاهزون بالوثائق أمام المحكمة.

وأضاف: نحن ندافع عن الحكم الصادر لصالح رمضان صبحي، لأن الاستئناف الذي قدمته المنظمة الدولية ضد «البراءة» وسنعتمد عليه وعلى الأسباب التي أصدرتها لجنة الاستماع لصالح اللاعب.

وأضاف: بالتأكيد رسميا الاستئناف موجه ضد رمضان صبحي والاتحاد المصري، لكن في الحقيقة من يتم الاستئناف ضده هو اللاعب، ولا يوجد أي تعاون على الإطلاق مع الاتحاد المصري في الأمور القضائية أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وأشار إلى أنه يتم حالياً دراسة حالات مماثلة، وننتظر من المنظمة الدولية تقديم المذكرة لتوضيح أسباب الاستئناف على حكم البراءة.

وشدد: يجب على المحكمة الرياضية أولاً قبول الاستئناف والإعلان عن إلغاء الحكم الصادر لصالح رمضان صبحي، ثم البدء في إجراءات التقاضي للفصل في الأمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *