تجدد أزمة رمضان صبحي.. مفاجآت منتظرة وقرار المحكمة ومصير المشاركة

شهدت الساعات القليلة الماضية عودة أزمة المنشطات الخاصة بـ رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، من جديد، بعد أن قررت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات الاستئناف على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب والمطالبة بالإيقاف لمدة 4 سنوات.

وقال هاني زهران محامي رمضان صبحي لصحيفة الوطن الرياضية: “هذا الخبر طبيعي، والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات لها الحق في الاستئناف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي الصادر من لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية”.

وتابع المحامي تصريحاته قائلا: “الأمر يتعلق بدرجات التقاضي، وفزنا بالدرجة الأولى بالحصول على رفع الإيقاف عن رمضان صبحي”.

وأكد أن المحكمة الدولية يجب أن تقبل الطعن أولا، وتعلن إلغاء الحكم الصادر لصالح رمضان صبحي، ثم تبدأ إجراءات التقاضي للفصل في الأمر.

للاعب الحق في المشاركة.

وأكد هاني زهران لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب يحق له المشاركة في مباريات بيراميدز خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، لحين صدور قرار أو حكم من محكمة التحكيم الرياضية «كاس» في هذه القضية، مشيراً إلى أن الحكم في القضية ربما يستمر حتى مارس 2025.

في 16 يوليو/تموز، برأت لجنة الاستماع التابعة للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات رمضان صبحي من انتهاكين بموجب المادتين 2.2 و2.5 من قواعد مكافحة المنشطات المصرية: “استخدام أو محاولة استخدام طريقة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من جوانب عملية الكشف عن المنشطات، بناءً على تقرير مختبر برشلونة الذي ذكر نتيجة غير نمطية”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *