قطع المياه في عدة مناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، انقطاع إمدادات المياه لإجراء أعمال الصيانة في عدة مناطق بمحافظات المنوفية وبني سويف والفيوم.

وفي المنوفية، أعلنت شركة المياه والصرف الصحي، صباح اليوم، عن العمل لمدة 4 ساعات من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا في مناطق “مركز شبين الكوم: كفر البنات – مركز تلا: أبو عيشة – زنارة – بركة السبع”. -المركز: الحلمشة – مركز قويسنا: كفر ابنهاس – ميت الأقصى – مركز الشهداء: كفر دنشواي – مركز أشمون: قورس – كفر الترانية – مركز الباجور: كفر الخضراء” تنفيذ دوري شهري أعمال صيانة محطات وشبكات المياه.

أسباب انقطاع المياه بالفيوم

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إيقاف إمدادات المياه عن مدينة الفيوم من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء وحتى الساعة الثامنة من صباح غد الخميس لمدة عشر ساعات، معللة السبب. والتعليق هو تنفيذ أعمال التوصيل داخل محطة مياه القحافة الجديدة بمدينة الفيوم وربط الخط 710 ملم بالمحطة قيد الإنشاء.

وحثت الشركة المواطنين على تلبية احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، وقالت إنها ستوفر مياه الشرب النقية للسيارات عند الحاجة إليها. للاستفسارات والشكاوى برجاء الاتصال على 125.

استمرار انقطاع إمدادات المياه عن مناطق بني سويف

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف قطع المياه عن مجالس قرى “سدس وحلية وصفط رشين وقمباش” ومضاعفة المياه عن مدينة ببا حتى التاسعة من صباح اليوم الأربعاء. تم إجراء صيانة على خط تصريف 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر بمركز ببا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *