مفاجآت اجتماع الـ«4 ساعات» في الأهلي.. حسم مصير الصفقات وعلي معلول

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء، عقد اجتماعا مطولا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة الماضية؛ لمناقشة العديد من الملفات الشائكة، وأهمها حسم مصير الصفقات.

كوهلر مقتنع بعدم إبرام صفقات جديدة هذا الصيف

وقال المصدر لـ”الوطن سبورت”، إن الاجتماع استمر قرابة 4 ساعات، مشيرا إلى أنه وافق على عدم إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانتظار حتى يناير المقبل لتحقيق باقي رغباته ودعم الجانب الهجومي.

وتابع: “كوهلر يرفض التعاقد مع لاعبين محليين فقط لسد مكان في الفريق، وهو السبب الرئيسي وراء تردد إدارة النادي في التعاقد مع لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثا عن صفقات منتقاة بعناية في يناير المقبل”.

مصير علي معلول مع الأهلي بعد عدم قيده في القائمة الأولية

وأضاف: “ناقش الاجتماع أيضًا مصير الدولي التونسي الظهير الأيسر للفريق بعد عدم قيده في القائمة الأولية، وهناك مقترح بتسجيله في يناير والاستفادة منه في مركز الجناح أمام المغربي يحيى عطية الله الذي انضم مؤخرًا لصفوف القلعة الحمراء”.

واختتم: “كما تم مناقشة لائحة الفريق للموسم الجديد، وكان هناك تنسيق بين كولر وسامي أقمشةان المدرب العام ومدير الكرة بالإنابة، بشأن الشكل المقترح للائحة، بحيث يتم اعتمادها رسميا خلال ساعات”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *