«الصحة»: مبادرة «بداية جديدة» تحقق الاستفادة القصوى للمواطن

دكتور. قال حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي أمس بحضور نائبه د. أطلق الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة مبادرة “بداية جديدة للتنمية البشرية” والسكان ونائب رئيس مجلس الوزراء لمجموعة الوزراء للتنمية البشرية فضلا عن حضور كافة أعضاء مجموعة الوزراء وأوضح أن المبادرة هي مشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي تمثل التنمية البشرية والاستثمار في الإنسان.

جهود مبادرة “بداية”.

وأضاف عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى المصرية والفضائية المصرية، أن المشروع القومي للتنمية البشرية يهدف إلى خلق شخصية متميزة في الصحة والثقافة والتعليم ولديها العديد من المهارات والقدرات التي ستمكنه من دخول سوق العمل والحفاظ على الهوية المصرية الأصيلة في القيم والمبادئ والعادات الاجتماعية.

الخدمات التي تخلق الشعور بالرضا

وتابع: تهدف مبادرة “المبادرة” إلى تكثيف الخدمات للمواطن المصري بما يشعره بالرضا والرعاية، لافتاً إلى أن المبادرة تساهم في حل المشكلات التي يعاني منها قطاع التعليم، مثل: ب- كثافة الفصول الدراسية وتأهيل المعلمين وتدريبهم وتحسين ظروف عملهم وبذل الجهد في تطوير المناهج وتغييرها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *