يحدث لأول مرة منذ فترة طويلة.. قرار فيفا لـ منتخب مصر بسبب حسام حسن

فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منتخب مصر ومدربه حسام حسن، خلال الساعات الماضية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، والتي شهدت تحقيق الفراعنة انتصارين مهمين على الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

اتحاد الكرة: طفرة في المنتخب المصري مع حسام حسن

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: “لأول مرة منذ فترة طويلة يتم اتخاذ قرار مع المنتخب المصري بسبب حسام حسن، لقد حدث طفرة في المنتخب المصري مع حسام حسن، وتقدم الفراعنة 5 مراكز في تصنيف الفيفا من المركز 36 إلى المركز 31، وهي المرة الأولى منذ فترة طويلة”.

حصل منتخب مصر على 1515.62 نقطة في التصنيف الجديد للفيفا

وبعد الفوز على الرأس الأخضر، حصل على +9.63 نقطة في تصنيف الفيفا، كما حصل على +3.65 نقطة بعد الفوز على بوتسوانا، ليرتفع رصيده إلى 1515.62 نقطة، مما مكنه من التقدم خمسة مراكز في تصنيف المنتخب الوطني، ليكون في المركز 31 عالمياً، بعدما كان في المركز 36، قبل الإعلان الرسمي عن التصنيف غداً الخميس عبر موقع الفيفا.

وخلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر الماضي، نجح المنتخب الوطني في الفوز على الرأس الأخضر (3-0) على ستاد القاهرة الدولي، قبل أن يفوز على بوتسوانا (4-0) على ملعب الأخيرة، ليحصد 6 نقاط في بداية التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *