قرار نهائي بشأن بوبيندزا في الدوري الروماني.. مصدر يكشف التفاصيل

كشف مصدر مقرب من الجابوني بوبندزا لاعب رابيد بوخارست الحالي، عن القرار النهائي للنادي الروماني والاتحاد الروماني بشأن اللاعب بعد أزمته الكبيرة مع نادي الزمالك.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «أبلغ رابيد بوخارست الاتحاد الروماني أن اللاعب يواصل مسيرته بشكل طبيعي في خطابه يطلب فيه الحصول على بطاقة دولية مؤقتة وأن ما يمنع اللاعب من المشاركة وخوض المباريات هو تصريح العمل فقط، فيما أكد الاتحاد الروماني للنادي أنه سيتسلم بطاقة للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل استكمال كافة الإجراءات المتعلقة به».

وأكد المحامي الدولي السعودي أحمد الأمير لصحيفة الوطن الرياضية: “إذا نص اتفاق الزمالك على مدة العقد والمزايا، ووقع عليه النادي واللاعب بخاتمهما، فسيتم إيقاف اللاعب 4 أشهر، كما سيتم إيقاف النادي لفترتي قيد”.

وقال المسئول السابق عن نظام TMS لانتقالات اللاعبين، جاك بلوندين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إذا كان اتفاق الزمالك كما نشره مسؤولو الإدارة، فإن الفيفا سيعوض الزمالك ماليا من اللاعب والنادي».

أزمة بوبندزا مع الزمالك

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد نجحوا في التوصل لاتفاق مع اللاعب الجابوني، وأعلنوا رسميا عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ثم تسربت البطاقة الدولية لتؤكد للجماهير تواجد اللاعب الآن في قائمة القلعة البيضاء.

ولكن حدثت أزمة بين مسؤولي القلعة البيضاء واللاعب، مما أدى إلى عدم إتمام الاتفاق بين كافة الأطراف، ليتدخل نادي رابيد بوخارست ويعلن عن ضمه رسميا.

الزمالك ينتقل رسميا

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سيتخذ إجراءات رسمية لتقديم كافة المستندات الخاصة بالاتفاق مع اللاعب، للحفاظ على حقوق النادي القانونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *