«مصر أكتوبر»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس رؤية الجمهورية الجديدة

دكتور. أشادت جيهان مديح، رئيس حزب أكتوبر المصري، بإطلاق مبادرة البداية الجديدة لبناء الإنسان، مشيرة إلى أنها خطوة حاسمة تعكس اهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري على كافة المستويات، لافتة إلى أن هذه المبادرة تمثل تجسيد عملي لرؤية الجمهورية الجديدة التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتؤكد أن البلاد تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الشاملة والمستدامة القائمة على الاستثمار في رأس المال البشري الذي يعد ركيزة أساسية لها في بناء المستقبل.

أهمية مبادرة البداية الجديدة في تعليم الإنسان

وذكرت في تصريحاتها الصحفية اليوم أن المبادرة تعد استمرارًا لسلسلة ناجحة تهدف إلى تحسين نوعية حياة المواطن المصري من خلال تطوير نظام الرعاية الصحية وتوفير فرص التدريب وتأمين فرص العمل التي تلبي احتياجات المجتمع. تستجيب احتياجات المواطنين المصريين للسوق الحديثة وتؤكد أن المبادرة تضع الناس في مركز التنمية. وهو ما يعكس التزام الدولة بتحسين قدرات مواطنيها في مختلف المجالات، سواء التعليمية أو الصحية أو الاجتماعية.

دعم الاستقرار السياسي والاقتصادي

وأشارت إلى أن المبادرة من خلال محاورها المختلفة تساهم بشكل كبير في دعم الاستقرار السياسي والاقتصادي وترسيخ التكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص لتقديم خدمات فعالة تساهم في تحسين حياة المواطنين وتهدف المبادرة إلى تحقيق ذلك وهو تحسين الظروف المعيشية للأفراد وتنمية احترامهم لذاتهم، وبناء جيل واعٍ لتحديات العصر وقادر على المشاركة الفعالة في تشكيل مستقبل مصر.

وشددت على أن البداية الجديدة ترتكز على رؤية واضحة تهدف إلى تحسين الحماية الاجتماعية وتنمية الاقتصاد الوطني من خلال دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتأهيل الشباب لسوق العمل من خلال برامج التدريب، مؤكدة أن هذه المبادرة ليس لها ما يبررها. هو خطوة نحو التنمية البشرية، بل هو مشروع وطني يهدف إلى بناء مجتمع قوي متماسك يعتمد على المواهب المصرية الشابة والمؤهلة. إنها رسالة واضحة مفادها أن مصر تستثمر في شعبها ليكون شريكًا قويًا في تحقيق رؤية 2030 وبناء الجمهورية الجديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *