بحضور الخطيب وحسين لبيب.. بدء اجتماع رابطة الأندية لحسم نظام الدوري الجديد

بدأت رابطة الأندية المصرية اجتماعا مع مسؤولي الأندية لحسم نظام الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، في ظل ما أثير مؤخرا عن وجود عدة مقترحات لنظام الموسم المقبل، ووجود اتجاه لتطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر.

وحضر اللقاء العديد من الشخصيات والمسئولين البارزين، منهم: أحمد دياب رئيس اتحاد الأندية، وخالد شكري عضو الاتحاد ورئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وأيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وطارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة.

مصدر يكشف عن نظام الدوري للموسم الجديد

وقال مصدر مسؤول داخل النادي لصحيفة الوطن الرياضية، إن بطولة الدوري للموسم الجديد ستقام من الدور الأول بصورة طبيعية بتنافس جميع الأندية، وستتواجه الأندية الـ18 مع بعضها البعض.

وتابع: «في الدور الثاني من الدوري، ستلعب أندية المراكز العشرة الأولى في الترتيب ضد بعضها البعض لتحديد بطل الدوري، فيما ستتواجه الأندية من المركز الحادي عشر إلى الثامن عشر في الترتيب ضد بعضها البعض لتحديد الأندية التي ستهبط لدوري المحترفين».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *