بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص)

يستعد النادي الأهلي لمفاجأة جديدة لخالد بيبو، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والذي ترك منصبه في جهاز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للعملاق الأحمر، قبل أسابيع، بعد نهاية الموسم الماضي ونجاح الفريق في الفوز بأكثر من بطولة، آخرها التتويج بلقب الدوري الممتاز، والذي يتسلمه الفريق بعد 72 ساعة في مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت.

دعوة خاصة لخالد بيبو في مباراة الأهلي وجور ماهيا.. تعرف على السبب

وعلمت «الوطن سبورت» أن إدارة النادي اتخذت قرارها مع خالد بيبو قبل مباراة السبت المقبل أمام جورماهيا الكيني، رغم رحيله عن الجهاز الفني لكوهلر في الفترة الماضية، حيث تم توجيه الدعوة له للتواجد مع الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة للاحتفال بدرع الدوري باستاد القاهرة الدولي.

استعدادات خاصة من الأهلي للاحتفال بدرع الدوري الممتاز

كما قرر النادي الأهلي إجراء استعدادات خاصة للاحتفال بدرع الدوري، وسيتم دعوة جميع لاعبيه لحضور مباراة جورماهيا الكيني للاحتفال بهذا اللقب، سواء اللاعبين المتواجدين حاليًا في القائمة، أو الذين حققوا اللقب وتم إعارتهم مؤخرًا لأندية مصرية، وكذلك الأمر بالنسبة لمدير الكرة السابق.

خلال الساعات الماضية، أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه تلقيه خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يبلغه فيه بموافقته على تسليم درع الدوري للموسم الماضي، عقب مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني.

يذكر أن خالد بيبو، بعد تركه منصب مدير الكرة، كلفه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمنصب المنسق العام لقطاعي الشباب والأكاديمية وكرة القدم للسيدات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *