الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السماح لمصطفى شوبير، حارس مرمى الشياطين الحمر، بالمشاركة في مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، بسبب مواجهة الزمالك ومباراة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

كوهلر يرفض إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى أمام جور ماهيا

وأكد مصدر داخل النادي لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا الكيني، مؤكدًا أن «كوهلر» لا يريد إجراء أي تغييرات في مركز حراسة المرمى في مباراة السبت أمام بطل كينيا.

كوهلر يعتمد على محمد الشناوي كحارس مرمى

وأوضح المصدر في تصريحاته أن مارسيل كولر سيعتمد على محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا، خاصة أن هذه المباراة تعد البروفة الأخيرة قبل مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي، لذلك لا يرغب المدرب السويسري في الاعتماد عليه، خاصة أن مباراة جورماهيا ستكون لتجهيز “الشناوي” بشكل أكبر لمباراة القمة أمام الفارس الأبيض.

ويعتزم كوهلر أيضًا منح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة والظهور مع الأهلي في مباراة جورماهيا، قبل التوجه إلى السعودية لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

جورماهيا يتدرب على استاد القاهرة الجمعة

ومن المقرر أن تصل بعثة جورماهيا إلى القاهرة خلال ساعات، ويتدرب الفريق الكيني على استاد القاهرة الجمعة المقبل.

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، سجلها بيرسي تاو (هدفين) ورامي ربيعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *