قرار عاجل من رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد.. شركة ألمانية ومصير عامر حسين

أعلنت رابطة الأندية المصرية، أنها تعاقدت مع الشركة الألمانية المنظمة لبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الدوري الألماني والإماراتي والتركي، لتبدأ عملها بالدوري المصري مع بداية الموسم الجديد.

وقالت مصادر لصحيفة الوطن الرياضية، إن اتحاد الأندية قرر إقالة عامر حسين من منصبه كمشرف على لجنة المسابقات، فيما ستتولى الشركة الألمانية تنظيم المسابقة في الموسم الجديد.

تفاصيل اجتماع رابطة الأندية

بدأت رابطة الأندية المصرية اجتماعا مع مسؤولي الأندية لحسم نظام الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، في ظل ما أثير مؤخرا عن وجود عدة مقترحات لنظام الموسم المقبل، ووجود اتجاه لتطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر.

وحضر اللقاء العديد من الشخصيات والمسئولين البارزين، منهم: أحمد دياب رئيس اتحاد الأندية، وخالد شكري عضو الاتحاد، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وأيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وطارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *