مصدر: الشركة الألمانية ستعلن جدول منتظم للدوري ولن تؤجل أية مباراة

حددت رابطة الأندية المحترفة، في اجتماعها مع رؤساء الأندية، الموعد المبدئي لانطلاق النسخة الجديدة والاستثنائية من الدوري المصري الممتاز 2024-2025.

ويبحث ممثلو النادي بحضور الشركة الألمانية الجديدة المسؤولة عن تنظيم المسابقة تطبيق تجربة الدوري البلجيكي في النسخة الجديدة من الدوري المصري، والتي تتضمن خوض المسابقة على مرحلتين، تقام المرحلة الأولى من دور واحد بمشاركة 16 فريقًا، يتنافس فيها كل فريق للوصول إلى المرحلة الثانية بأكبر عدد ممكن من النقاط، وفي المرحلة الثانية تتنافس أفضل ثمانية فرق من الأول إلى الثامن في «دوري من دور واحد لتحديد البطل»، بينما تتنافس الفرق المتبقية من المركز التاسع إلى السادس عشر بنفس نقاط المرحلة الأولى، وهي «دوري مصغر لتحديد البقاء والهبوط».

موعد انطلاق الدوري المصري 2024-2025

رابطة الأندية

وقال مصدر داخل اتحاد الأندية في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تم تحديد اليوم الأخير من شهر أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق النسخة الجديدة من الدوري، على أن ينتهي في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2025».

وأضاف المصدر أن الشركة تعهدت بالإعلان عن يوم محدد لانطلاق مسابقة الدوري، ويوم آخر محدد لنهاية المسابقة دون إجراء أي تغييرات، موضحا: “قرعة الدوري ستقام في بداية أكتوبر، وستعلن الشركة عن جدول منتظم بعدها مباشرة سيتم تنفيذه دون إجراء أي تغييرات، مع مراعاة فترات التوقف الدولية والتزامات الأندية الإفريقية والعالمية”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *