نائب رئيس كتلة الحوار: مبادرة «بداية» تستهدف تحسين مؤشرات التنمية البشرية

قال عادل زيدان، نائب رئيس كتلة الحوار، إن افتتاح حفل ​​بالعاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة إطلاق مبادرة الرئيس للتنمية البشرية “بداية جديدة للإنسان المصري” يعكس اهتمام القيادة السياسية بنجاح أهداف هذه المبادرة والعمل على بناء مجتمع متكامل بعناصر بشرية منتجة ويواكب المتغيرات الحالية التي تؤدي إلى مستقبل أفضل في ظل الجمهورية الجديدة.

أهداف مبادرة “بدايات جديدة”.

وشدد زيدان في تصريح اليوم على أن ذلك تجسيد للرغبة السياسية في تحسين نوعية حياة المواطن والاهتمام بكل تفاصيل حياته من مختلف جوانبها سواء كانت سياسية أو تعليمية أو صحية أو ثقافية أو ثقافية. الحرص على تطوير ذاته وتمكينه مما ينبغي أن يكون عليه حتى يقدم للمجتمع ما هو صحيح ومثقف. إنه متمكن، قادر، واعي، متعلم، وأخلاقي، وكل هذا يمكن أن يتم دون تحميله كل الأعباء.

وأشار زيدان إلى أن مشاركة أكثر من 30 جهة في هذه المبادرة، بالإضافة إلى دعم كافة الوزارات المعنية وكذلك مشاركة بعض منظمات المجتمع المدني والشباب المتطوعين، يعكس حالة تضافر الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين في المنطقة. طريقة وطرق جديدة وإيجابية من شأنها أن تساعد في تخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن المواطنين.

تحسين مؤشرات التنمية البشرية

وأضاف نائب رئيس كتلة الحوار أن الأهداف الرئيسية لهذه المبادرة هي الارتقاء بالإنسانية واستعادة الشخصية المصرية الحقيقية، فضلا عن تعزيز خلق أجيال جديدة تفهم التنمية الذاتية وقادرة على الإنتاج حسب قدراتها وقدراتها. والمؤهلات التي يمتلكونها، والتي تعمل على تطويرها المؤسسات الحكومية من خلال التعاون وتضافر الجهود المشتركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *