بعد إطلاق تجديد iOS 18 شكاوى المستخدمين .. ما السبب

بعد 24 ساعة فقط من إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 18 من شركة آبل يوم الاثنين، بدأت شكاوى المستخدمين تتزايد حول تأثير هذا التجديد على عمر بطارية هواتفهم. وأظهرت العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي استياء واسع النطاق من السرعة. نفدت البطارية بعد التجديد. وسنشرح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمشكلة التجديد.

البطارية تستنزف بشكل ملحوظ.

ونشر العديد من المستخدمين صورة متحركة توضح حالة البطارية التي تدهورت إلى 75% فقط.

الأسباب المحتملة وراء المشكلة.

ووفقا لباحث ZDNet Adrian Kingsley Hughes، فقد يرجع السبب إلى العمليات الخلفية التي تتم بعد التجديد، مثل الفهرسة وإعادة معايرة البطارية، والتي يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة خلال الساعات أو الأيام الأولى بعد التجديد. يبدو أن البطارية تستنزف بشكل أسرع مما كانت عليه من قبل.

وأضاف هيوز “إذا استمر هذا الاستنزاف بعد عدة أيام، فقد تكون هناك مشكلة في البطارية نفسها. ويجب التحقق من السعة القصوى للبطارية، وإذا كانت الرسالة تقول إن البطارية “مهجورة”، فقد يلزم استبدالها”. ” كما نصحت المستخدمين بتفعيل خاصية Wi-Fi Assist لتقليل استهلاك الطاقة عند الاتصال بشبكات Wi-Fi الضعيفة.

نصائح أبل للحفاظ على البطارية

وقدمت شركة آبل عددًا من النصائح للحفاظ على عمر البطارية، بما في ذلك تجنب تعريض الأجهزة لدرجات حرارة عالية تزيد عن 35 درجة مئوية وإزالة حافظات الهاتف أثناء الشحن. وأكدت الشركة أيضًا أن نظام التشغيل iOS 18 لن يكون متوافقًا مع جميع الطرازات، بل مع الجميع. مجرد مجموعة محددة منهم.

وبينما تستمر شكاوى المستخدمين بشأن أداء البطارية بعد التجديد إلى iOS 18، فمن المتوقع أن تصدر أبل تجديدات مستقبلية لمعالجة هذه المشكلات وتحسين استهلاك الطاقة، لأن أبل تقدر رضا مستخدميها وترغب دائمًا في إسعادهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *