موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

يتابع العديد من مشجعي Círculo Redondo مباراة مانشستر سيتي ضد. إنتر ميلان في المباراة الأولى للفريق الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب “الاتحاد”، وسط حضور جماهيري كبير من جماهير الفريقين، حيث يسعى الفريق الإيطالي ليحقق الفريق الإنجليزي نتيجة إيجابية على ملعبه وسط جماهيره في إطار اليوم الأول من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الإنجليزي أمام الفريق الإيطالي يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر ٢٠٢٤، على أن يطلق الحكم صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ويمكن متابعة المباريات على القناة القطرية. المجموعة وهي مجموعة قنوات مشفرة تتطلب الاشتراك لمتابعة المباريات.

جدير بالذكر أنه في نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، ستبقى جميع الفرق الـ 36 في مجموعة، وسيلعب كل منهم 8 مباريات يتم تحديدها بشكل عشوائي، ومن خلال تلك المباريات الأولى يتم تحديد المراكز من الأول إلى الثامن ويتأهلون إليها مباشرة. دور الـ16.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة القنوات القطرية beIN Sports، كما يمكن متابعة البث مباشرة عبر تطبيق “TOD” الذي يحظى بعدد كبير من المتابعين نظرا للشعبية الكبيرة للفريقين في العديد من الدول حول العالم.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني الكبير والشهير بيب جوارديولا، إلى الفوز الفوري باللقب والعودة إلى منصة التتويج والفوز باللقب الأهم في أوروبا والأغلى بين أندية العالم، بعد سيحققه الفريق . في موسم 2022-2023، لذلك يسعى الفريق الإنجليزي إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى وإضافة النقاط الثلاث، من أجل الطموح إلى البطولة والفوز باللقب.

من جهة أخرى، يسعى فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاغي، للفوز بالمباراة والثأر من فريق مانشستر سيتي، بعد فوزه بنهائي دوري أبطال أوروبا 2023، كما يسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز وحصد اللقب. ثلاث نقاط. كل التوفيق للفريقين، لعب مباراة قوية وإسعاد الجميع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *