بسكويت نواعم الشهير بكل سهولة حضريه لأولادك تحلية المدارس

شرح طريقة عمل بسكويت النواعم الشهير بكل سهولة يمكنك تحضيره في المنزل بمكونات بسيطة تحت تصرفك مع بداية الدراسة، ترغب كل ربة منزل في صنع الحلويات بشكل عام في المنزل وتقديمها لأطفالها لضمان الجودة. تنظيف مكونات صنع هذه الحلويات، ومنها تحضير البسكويت الذي يحبه الأطفال ويشتريه في المتاجر، لذلك نقدم لك سيدتي وصفة سهلة لعمل بسكويت النواعم الشهير بنكهة الزبدة، والخطوات التي يجب اتباعها للتحضير هم. جاهزة، جربي معنا هذه الوصفة ولن تندمي.

شرح طريقة عمل بسكويت نواعم بالزبدة.

نفضل في هذه الوصفة استخدام الزبدة لتعطي نفس طعم بسكويت النواعم الجاهز، بالإضافة إلى المكونات الأساسية التي يجب توافرها لنجاح هذه الوصفة.

  1. نحتاج إلى 2 كوب دقيق للمعجنات
  2. كوب من السكر البودرة
  3. 2بيضة على درجة حرارة
  4. ملعقة صغيرة من الفانيليا
  5. حوالي 100 جرام من الزبدة الناعمة
  6. نصف ملعقة صغيرة من البيكنج باودر
  7. ربع ملعقة صغيرة من الأمونيا

اصنعي بسكويت النواعم الجاهز في المنزل.

  • أولاً ننخل الدقيق في وعاء عميق مرتين ونضيف إليه السكر والبيكنج باودر والأمونيا ونخلط هذه المكونات.
  • حضري وعاء آخر وأضيفي إليه الزبدة المذابة واخفقيها جيداً بالخلاط الكهربائي حتى يتغير لونها وتصبح هشة ومتماسكة، ثم أضيفي البيض واخفقي مرة أخرى حتى تحصلي على خليط كريمي.
  • نضيف الدقيق المنخول والخليط إلى خليط الزبدة والبيض ونحرك بلطف من الأسفل إلى الأعلى حتى نحصل على عجينة طرية ذات ملمس ناعم، نغلفها بورق زبدة ونضعها في الثلاجة لمدة ساعة.
  • نرش القليل من الدقيق على طاولة، ونفرد فوقها عجينة بسكويت ناعمة ورقيقة، ونقطع العجينة إلى دوائر متوسطة الحجم.
  • نجهز صينية خبز، ونبطنها بورق زبدة، أو دهنها بالقليل من الزيت، ثم نضع البسكويت الناعم فوقها.
  • نترك مسافة قليلة بين كل قطعة، ثم ندخل الصينية إلى الفرن المحمى على حرارة 180 درجة. يجب أن يكون الفرن ساخنًا عند وضع الصينية فيه.
  • يتحول لون البسكويت إلى اللون البني الذهبي من الأسفل، نخرجه على الفور ونتركه ليبرد. ثم نحضر عبوة نظيفة ومغلقة ونضع فوقها البسكويت الطري حتى يبقى ثابتاً وليناً لفترة طويلة عند تناوله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *