كيك 8 ملاعق دقيق ب 2 بيضة كيكة الأطفال والكبار اسفنجية ولذيذة

تعتبر الكيك من الحلويات التي يحبها الكثير من الناس، وترغب كل ربة منزل وأم في صنعها في المنزل لأنها سهلة وسريعة التحضير والنتيجة مثالية ومنجزة. اليوم نقدم لكم وصفة كعكة الأطفال الهشة تسمى. كيكة نايتي نستخدم 8 ملاعق كبيرة فقط من الدقيق ونصنعها من عدد كبير من قطع الكيك الهشة، ويمكنك تناولها في المنزل في الصباح لوجبة إفطار مميزة لذيذة أو في علبة غداء لأطفالك أو لزوجك. إنها لذيذة ومرضية للغاية، ومكوناتها بسيطة وغير مكلفة.

كيكة 8 ملاعق طحين كيكة الليل للأطفال

كعكة الليل معروفة منذ القدم وتباع في المتاجر. وسنقدم لكم اليوم الوصفة الأصلية لعمل هذا النوع من الكيك. وبعد الانتهاء من تحضيرها وتزيينها، يمكنك غمسها في صلصة الشوكولاتة المذابة مع الزبدة أو الزيت. لإعطائها شكلاً وطعمًا رائعًا وتصبح ماهرًا في صناعة الحلوى.

  1. نحتاج إلى 8 ملاعق كبيرة من دقيق المعجنات
  2. ملعقة صغيرة من البيكنج باودر
  3. 8 ملاعق كبيرة من السكر
  4. 2بيضة بدرجة حرارة الطبخ
  5. ملعقة صغيرة من الفانيليا
  6. 8 ملاعق صغيرة زيت نباتي
  7. 8 ملاعق صغيرة حليب سائل
  8. ملعقة كبيرة من نشا الذرة الناعم
  9. الحشوة هي أي نوع مربى تفضلينه.
  10. للتزيين كريمة شانتيه أو صوص الشوكولاتة

تحضير 8 ملاعق كبيرة من كعكة النوم للأطفال والكبار

  • أولاً، اخفقي بيض الفانيليا جيداً بالخلاط الكهربائي أو في الخلاط حتى يتحول لون البيض إلى اللون الأبيض الفاتح.
  • ثم نضيف البيض مع السكر والزيت ونخفق مرة أخرى جيداً حتى يذوب السكر، ثم نضيف الحليب شيئاً فشيئاً ونخفق بالخلاط أو الخلاط الكهربائي لمدة خمس دقائق.
  • ننخل الدقيق، النشا، البيكنج باودر وقليل من الملح، ونقلبهم، ونضيف هذه المكونات إلى خليط البيض السابق ونخلطهم بالخلاط اليدوي، مع التحريك المستمر حتى يتجانسوا وتختفي كل كتل الدقيق.
  • تحضير صينية مستطيلة، ودهنها بالسمن، وسكب خليط الكيك طوال الليل فوقها، وتسوية سطحها، والنقر عليها مرتين على الطاولة لإخراج فقاعات الهواء.
  • أدخلي الصينية إلى الفرن المسخن مسبقاً لمدة 15 دقيقة على درجة حرارة 180 درجة. سوف يتغير لون الكعكة في الأسفل. عند إزالة الدرج، اتركه يبرد تمامًا.
  • نخرجها من الصينية، ونقسمها إلى نصفين، ثم ندهن السطح بالمربى، ونضع النصف الآخر فوق طبقة المربى، ونزينها بصوص الشوكولاتة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *