رابط نتائج الثالث المتوسط ٢٠٢٤ الدور الثاني عبر موقع وزارة التعليم

ارتفعت معدلات البحث بشكل ملحوظ في عموم مناطق العراق عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​لطلبة الدور الثاني، منذ انتهاء الطلبة من امتحانات الدور الثاني يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر ايلول للعام الحالي، ولغاية الان، تم عمل التصحيح والمراقبة تستمر الصفوف، وأكدت وزارة التربية العراقية أنه بإمكان الطلبة رؤية النتائج. والنتائج متاحة عبر موقع الوزارة بخطوات بسيطة سنتعرف عليها في السطور التالية.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني ٢٠٢٤

ويستمر حالياً العمل على تصحيح ومراقبة درجات طلاب السنة الثانية في مختلف المواد، مع عدم وجود موعد محدد للوزارة لإعلان نتائج الاستدعاء الثاني، إذ لم تنتهي أعمال التصحيح والتدقيق بعد . تم الانتهاء منه، وهناك توقعات بين الكثيرين بأن النتائج ستظهر بالتأكيد في وقت لاحق من هذا الشهر. وذكرت الوزارة أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التدقيق وة سيتم إعلان النتائج مباشرة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ونشرها. وسيكون متاحًا أيضًا على موقع نتائجنا.

رابط الاستعلام عن النتائج

ينتظر طلاب المرحلة الثانوية المتوسطة في عموم محافظات العراق ظهور نتائج الدور الثاني وفور اعلان الوزارة عن موافقتها سيتمكنون من الحصول عليها من خلال الخطوات التالية

  • أدخل الموقع الرسمي.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • بعد ذلك يتم الضغط على نتائج الطلاب، ثم على نتيجة الثالث المتوسط.
  • يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة.
  • ثم اضغط على زر التحقق من النتائج.
  • كما أنه متاح طباعة نتائج الطلاب بعد تها.

امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الثاني ٢٠٢٤

بدأت اختبارات الدور الثاني للطلاب الذين لم يتمكنوا من اجتياز امتحانات الدور الأول يوم الخميس التاسع والعشرين من أغسطس ٢٠٢٤ وكان من المقرر أن تنتهي يوم الأحد الخامس عشر من سبتمبر، ولكن عندما حل هذا اليوم أصبح رسميًا. عطلة بمناسبة المولد النبوي الشريف، ولذلك تم تأجيل الامتحانات لتنتهي يوم الاثنين 16 سبتمبر ٢٠٢٤، حرصت الوزارة على توفير كافة سبل الراحة للطلبة وكافة العاملين في العملية التعليمية لضمان تطورهم الناجح. وأكدت الوزارة عدم تسجيل أي شكاوى خلال فترة اختبارات الدور الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *