أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»

عقدت الامانة المركزية للشباب في حزب مستقبل وطن برئاسة احمد حسام عوض امين الشباب المركزي اجتماعا تفصيليا مع الملتحقين رسميا ببرنامج ريادة لتأهيل واعداد الشباب للقيام بالعمل السياسي وهنأت بهذه المناسبة ادراجهم في برنامج ريادة لتأهيل واعداد الشباب للقيام بالعمل السياسي. البرنامج.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب والأمين العام، والنائب خالد شلبي أمين التنظيم المركزي، بالإضافة إلى نواب أمناء أمانة التنظيم المركزي.

في البداية، قال النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، إن برنامج “ريادة” كان أحد البرامج التقدمية التي قدمها الحزب للتمهيد لسياسات الدولة المصرية خلال هذه الفترة. مسار عصر لجيل جديد متمكن معرفياً وسياسياً لخلق مستقبل أفضل. وأشاد بإتاحة الرئيس السيسي فرصا غير مسبوقة للشباب للمشاركة في صنع القرار من خلال التمثيل البرلماني وتولي المناصب القيادية واكتساب الخبرة السياسية.

من جانبه رأى النائب خالد شلبي أمين سر الجهاز المركزي أن تمكين الشباب هدف مهم وأنهم يريدون خلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على المساهمة في تنمية البلاد.

في الوقت نفسه، أكد أحمد حسام عوض، أن برنامج “ريادة” في الجامعة الأمريكية يقدم دورات تدريبية متقدمة لتأهيل الشباب في مجالات القيادة والعلوم السياسية والاقتصاد والإعلام والإدارة، واختيار الشباب بناء على معايير موضوعية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *