164 مليون جنيه تنعش خزينة الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بمبالغ مالية كبيرة من 3 لاعبين رحلوا عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراة القمة أمام غريمه التقليدي والأبدي الزمالك، على لقب كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

الأهلي يتسلم الدفعة الأولى من صفقة رحيل محمد عبد المنعم

وعلمت “الوطن سبورت” أن النادي حصل قبل أيام على تحويل بقيمة 2.4 مليون يورو من فريق نيس الفرنسي، قيمة الدفعة الأولى من صفقة انتقال محمد عبد المنعم من الشياطين الحمر إلى النادي الفرنسي.

كما حصل الأهلي على 500 ألف دولار من فريق الخلود السعودي، قيمة إعارة اللاعب المالي الذي غادر القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى النادي السعودي.

كما حصل الأهلي على 500 ألف دولار من فريق الغرافة القطري، قيمة إعارة أحمد عبد القادر، المنتقل من الأحمر إلى الفريق القطري، في الميركاتو الصيفي.

وبذلك يكون الشياطين الحمر قد حصلوا على مبلغ كبير وهو “مليونان و400 ألف يورو + مليون دولار”، وهو ما يعادل 164 مليون جنيه مصري.

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة جورماهيا الكيني السبت المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الجاري، والمقرر لها السابعة مساء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *