موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

يتابع العديد من جماهير الدائرة الإفريقية المباراة المرتقبة بين الأهلي وجورماهيا الكيني، حيث تحظى هذه المباراة المهمة بشعبية كبيرة بسبب مشاركة العملاق الحمر فيها، كما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو ويجري الفريق تدريباته الجماعية خلال هذه الفترة من الإعداد لمباراة الإياب أمام النادي الكيني في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من كينيا يوم الأحد الماضي، حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز. الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسختين الأخيرتين، بعد فوزه على الترجي التونسي في النسخة السابقة ونادي الوداد المغربي في النسخة السابقة، ويسعى المدرب للفوز بالبطولة. ويلعب الفريق حاليا خاصة بعد أن قدم أداء رائعا في مباراته السابقة أمام النادي الكيني وفاز خارج أرضه بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، وسيطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ونحن في مباراة دور الـ32. دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

قنوات البث

ويمكن لعشاق وغبي متابعة هذه المباراة الهامة في دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال متابعته على مجموعة القنوات الفضائية القطرية beIN Sports، والتي تتطلب الاشتراك لأنها الناقل الوحيد والحصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريق الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا، تتمنى جماهير القلعة الحمراء والجماهير المصرية رؤية المزيد من العروض الرائعة من لاعبي العملاق الأحمر، ومن المنتظر أن يشهد الاستاد الدولي بالقاهرة مباراة كبيرة. حضور جماهيري كبير خلال تلك المباراة، من أجل مساندة الفريق الأحمر في هذه المباراة المهمة.

ومن المنتظر أن يقدم العملاق الأحمر مباراة قوية ورائعة أمام الفريق الكيني، من أجل الفوز بالمباراة وبالتالي إرسال رسالة قوية لجميع newدية المشاركة في البطولة بأنهم يريدون الفوز بلقب البطولة للموسم الثالث في العام. تابعوا، لأن المباراة على أرضهم وبين جماهيرهم العظيمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *