كولر يرفض احتراف ثنائي الأهلي في أوروبا.. ويمنح لاعب ثالث بطاقة الرحيل

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احترافية لاعبي الشياطين الحمر خلال الفترة الحالية ورحيلهما عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد، مؤكداً حاجته لهما في المرحلة المقبلة، في ظل ارتباطات الفريق العديدة بمختلف البطولات المحلية والقارية والدولية.

علمت «الوطن سبورت» أنه اتخذ قراره النهائي برفض رحيل الثنائي كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وزميله محمد عبدالله، الذي صعد للفريق الأول وخاض عدداً من المباريات نهاية الموسم الماضي في مركز الجناح الأيمن.

كوهلر يصر على استمرار ثنائي الأهلي في الموسم الجديد

وأغلق كولر الباب أمام رحيل الدبيس وعبدالله إلى الخارج وخوض تجربة احترافية في الفترة المقبلة، خاصة بعد وصول أكثر من عرض من أندية برتغالية للتعاقد مع الثنائي، الأول كان مطلوباً أيضاً من قبل سيراميكا، لكن قرار المدرب السويسري أنهى رحيله عن النادي، وتقرر في النهاية استمرار اللاعبين مع الفريق الأول.

وفي سياق متصل، منح مارسيل كولر لاعبًا ثالثًا بالنادي الأهلي بطاقة للرحيل عن الفريق، في الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب عدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد؛ حيث قرر مدرب الأحمر رحيل محمد زعلوك، الذي عاد من رحلة إعارة مع مودرن سبورت.

ويرغب الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات محمد زعلوك خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يكثف “زعيم الميناء” مفاوضاته مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، بعد قرار كولر بالرحيل عن القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *