احتفالاً باليوم الوطني الـ 94.. أمانة جدة تُطلق عدد من الفعاليات وnewشطة المتنوعة

وفي هذا الوقت تستعد مدينة جدة للاحتفال باليوم الوطني الـ 94، حيث من المتوقع أن يكون لها مظهر رائع ومميز بين مناطق السعودية، حيث زينت الأمانة شوارعها وساحاتها باللونين الأخضر والأبيض . ألوان احتفالاً بالعيد الوطني، وأعلنت الأمانة عن برنامج مميز حافل بالعديد من البرامج والفعاليات وnewشطة المتنوعة، بهدف استقطاب أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين إلى أراضي المملكة، والذي سيمتد على مدى عدة أيام.

فعاليات اليوم الوطني في جدة

وكشفت الأمانة العامة أن برنامج احتفالاتها سيتضمن مجموعة واسعة ومتعددة من العروض الفنية والثقافية المتنوعة التي تعكس تراث المملكة وتوثق العديد من الأعمال الرائعة التي تمت خلال المرحلة الماضية مثل الفعاليات والبرامج. أعلنتها الأمانة العامة. أنها تتكيف مع مختلف الأذواق والأعمار.

وأشارت أمانة جدة إلى أنه سيتم رسم جدارية وطنية ضخمة على ممشى اليمامة، حيث ستعبر عن مشاعر الحب والولاء للوطن السعودي. كما أعلن عن عروض شعبية شعبية وأنشطة ترفيهية ومسابقات للعديد من الأولاد والبنات. للكبار في حديقة الأمير ماجد يومي السبت والأحد، مما يزيد الفرحة والبهجة على قلوب جميع المشاركين في احتفالات اليوم الوطني الـ 94.

ومن بين الاحتفالات أيضًا أن يتم إضاءة أهم المعالم الأثرية والساحات بألوان العلم السعودي، مما يخلق لوحات فنية مبهرة تعكس جمال المدينة في ليلة الاحتفال. لوحة فنية جمالية، جذبت أنظار المشاركين والمحتفلين بهذه المناسبة الرائعة والمميزة لجميع السعوديين والمغتربين في أراضيهم.

ستشهد مدينة جدة خلال الساعات القادمة مشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الـ94، حيث تسعى أمانة جدة إلى تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج لإشراك الجميع في هذه المناسبة الغالية على الجميع، ويتم ذلك من خلال تنظيم مجموعة متميزة. مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تناسب مختلف الأعمار والاهتمامات.

من المتوقع أن تشهد سماء المملكة العديد من العروض الجوية خلال فترة احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 94، والتي ستشارك فيها العديد من الطائرات المدنية والعسكرية للترفيه عن المتابعين والمواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية. حيث تبث هذه الفعاليات العديد من وسائل الإعلام السعودية والدولية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *