السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

حرصت السفيرة هالة يوسف، سفيرة مصر في تايلاند، على دعم المنتخب الوطني للمواي تاي، المشارك في بطولة العالم للكبار، المقامة حالياً في بانكوك، وتستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، بمشاركة 101 دولة.

دعم وتحفيز اللاعبين قبل المباريات النهائية

وقام السفير وأعضاء السفارة أكثر من مرة بزيارة اللاعبين لدعمهم وتحفيزهم قبل انطلاق المباريات النهائية، بهدف بذل كل الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه، رحب محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بالسفيرة المصرية في تايلاند، وأشاد بحضورها وتحفيزها لأعضاء المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

وشكر إبراهيم السفيرة هالة يوسف على حفاوة الاستقبال والضيافة الكريمة من السفارة المصرية في استقبال وفد المنتخب الوطني بمطار بانكوك، وطوال فترة إقامتهم، وتسهيل إجراءات الدخول إلى تايلاند.

قائمة المنتخب الوطني لبطولة العالم للمواي تاي

وتشارك مصر في رياضة المواي تاي بـ11 لاعبًا ولاعبة، وتضم قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن +91 كجم، زكريا وليد في وزن 81 كجم، عمرو مصطفى في وزن 58 كجم، أنس عصام في وزن 51 كجم، محمد سامي في وزن 36 كجم، علاء شادي في وزن +71 كجم، جمانة وليد في وزن 63 كجم، ملك البادي في وزن 60 كجم، نورسين وليد في وزن 56 كجم، أريام مجدي في وزن 51 كجم، وسما إبراهيم في وزن 57 كجم.

ويترأس وفد منتخب مصر للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري نائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسطي للمواي تاي، ووليد زكريا المدرب، ووائل فهر المدرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *