رئيس إنبي يبشر الزمالك في صفقة الظهير الطائر.. ومفاجأة بشأن مصطفى شلبي

أرسل أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، خبرًا سارًا لنادي الزمالك بشأن صفقة لاعب “الأبيض” الجديد، موضحًا في الوقت ذاته أن تسريب بنود عقد القلعة البيضاء مع زياد كمال هو السبب الرئيسي في تضخيم الأمور، كما صدم النادي الأهلي بشأن النجم مصطفى شلبي، لاعب “ميت عقبة الأبيض”.

وقال الرئيس، في تصريحات إذاعية، خلال الساعات الماضية، عبر راديو 9090: “أرى أن نسبة نجاح محمد حمدي الظهير الطائر مع الزمالك أكبر من نسبة نجاح زياد كمال، لأنه يلعب في أكثر من مركز، وسيكون ورقة سحرية مع جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بعد انتقال اللاعب على سبيل الإعارة للأبيض”.

رئيس إنبي يكشف سبب عدم تألق زياد كمال مع الزمالك

وأوضح الشراي: “صفقة انتقال زياد كمال من إنبي إلى الأهلي كانت لتكون طبيعية لو لم تكن شروط العقد معروفة، كمال لاعب مميز للغاية، ويمثل إضافة كبيرة لأي فريق يلعب له، سينجح مع الزمالك، لكنه يحتاج فقط إلى فرصة لإثبات نفسه”.

صدم رئيس نادي إنبي، نادي الأهلي، بقوله عن مصطفى شلبي جناح فريق البترول السابق ولاعب الزمالك الحالي: “لم أقل أن مصطفى شلبي مشجع للأهلي، ونحن في عصر الاحتراف حاليًا، ويرتدي القميص الأبيض، إذن هو مشجع للزمالك، الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي تأخذ بعض التصريحات، فقط لإشعال الأجواء”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *