اعرف نتيجة الترشيح.. ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للدور الأول والثاني والشهادات الفنية ٢٠٢٤ الآن عبر الموقع الرسمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور نتائج تنسيق المرحلة الثالثة والدبلومات الفنية، والتي يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني المتاح على الإنترنت، حيث تم تسجيل طلاب السنة الأولى والأولى. السنة الثانية. رغباتهم في مرحلة سابقة وكتبت المعاهد والكليات التي يطمحون إليها، واليوم ظهرت نتيجة التسجيل والتي تم تحديدها بناء على مجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب أو الطالبة وكذلك الموقع الجغرافي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه يمكن للطلاب الآن الدخول للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد أن تم الإعلان عن إتاحة كتب التنسيق على الموقع الإلكتروني المذكور، ثم يجب على الطالب الدخول إلى. رقم المقعد والضغط على زر الاستفسار لمعرفة نتيجة الترشيح وكيف بدأ الطلاب. يبدأ تسجيل الرغبات يوم الثلاثاء 10 سبتمبر ٢٠٢٤ ويستمر حتى الأربعاء 18 سبتمبر ٢٠٢٤ أي لمدة 9 أيام متتالية.

مكتب التنسيق الالكتروني

وبعد معرفة كيفية التحقيق في النتيجة نود أن نشير إلى أن التنسيق تمكن من إنجاز جميع الأعمال الموكلة إليه في المواعيد المبينة وبناء على المعايير التنظيمية الصادرة عن المجلس الأعلى للجامعات حيث تم تنفيذ العمل خارجا على أساس ما يلي

  • وأظهر المكتب التزامه بالرغبات التي سجلها الطلاب خلال فترة الترشيح في ضوء تسجيل الطالب حديثاً وبناءً على القواعد والشروط التي تم تحديدها.
  • وبعد إعلان هذه النتيجة، تمكنت التنسيقية من توزيع ما يقارب 640.997 طالبًا على مختلف المراحل الثانوية خلال مدة 30 يومًا.
  • ويمكن للطالب طباعة وثيقة الترشيح بسهولة من شاشة الموقع الإلكتروني بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب وطالبات هذه المرحلة.
  • سيتم إرسال النصوص النهائية فورًا إلى الجامعات والكليات عند الانتهاء من المرحلة النهائية من إعلان تخفيض الاغتراب.
  • ومن المقرر أن تكون المرحلة الثالثة من تخفيض الاغتراب غدا الجمعة 20 سبتمبر ٢٠٢٤ للشعبتين العلمية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *