رسالة مؤثرة من حسين الشحات بشأن أحمد فتوح.. ما علاقة «الشيبي»؟

وجه حسين الشحات لاعب النادي الأهلي رسالة خاصة للجماهير بشأن أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد أزمته الأخيرة، مستشهدا بواقعته مع محمد الشيب ووفاة الثنائي أحمد رفعت وإيهاب جلال.

رسالة حسين الشحات للجماهير بشأن أحمد فتوح

وجاء نص الرسالة الموجهة للجماهير بشأن أحمد فتوح كالتالي: “أريد أن أتحدث عن موضوع نتحدث عنه جميعًا، لكن لا أحد يشعر بشيء. الموت قريب منا جميعًا، وأشخاص كثيرون يموتون من الضغط النفسي. لقد رأينا أخانا وصديقنا أحمد رفعت، رحمه الله، وأبونا الروحي الكابتن إيهاب جلال، رحمه الله”.

وأوضح لاعب الأهلي: “منذ فترة كانت لي مشكلة مع الشيب، وكنت تحت ضغط من الله وحده، وخرجت واعتذرت، والآن لا نريد أن تصل قضية شقيقي إلى هذا الحد، ونعود لنقول: يا ريت كنا أخفيناه، فتوح أخطأ وقال: أخطأت، لا يجب أن نتحدث ونقول: لا أنت مخطئ، ونضغط عليه، عندما يخرج أي رجل ويعتذر ويقول: أخطأت سامحوني أولا، هذا شيء كبير جدا في نظر الله”.

حسين الشحات: ادعوا لفتاح ربنا يهديه ويغفر له

وتابع الشحات: “الراجل خرج وقال أنا غلطت، وعايز يروح لأهل الفقيد الله يرحمه، مش لازم نخرج كل فترة ونقول حسين سبت، حسين غلطت، نفس الكلام ينطبق على فتوح، مش لازم نخرج كل فترة ونقول أنت غلطت، ادعو لفتاح ربنا يهديه ويغفر له، ادعو لحسين، ادعو لأي إنسان غلط”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *