الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب

أعرب المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عن فخر واعتزاز النادي “الأحمر” بتجديد الشراكة مع منظمة اليونيسيف والعمل معًا على مدار 4 سنوات قادمة.

خالد مرتجي: نحرص على تكريس فكرة الدور المجتمعي للأهلي

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وجيرمي هوبكنز ممثل اليونيسف في مصر.

وأكد أن الجهود لن تتوقف خلال الفترة المقبلة، من أجل إتاحة فرص العمل والأنشطة المختلفة، ومواجهة الظواهر السلبية مثل التنمر وملفات التغذية والتوعية وغيرها.

وأكد أن النادي الأهلي فخور بكل الجهود المبذولة لمساعدة الأطفال والشباب وتوفير البيئة المناسبة للتنشئة السليمة لكافة الأجيال.

وأشار أمين صندوق النادي الأهلي إلى حرص محمود الخطيب رئيس النادي على تكريس فكرة الدور المجتمعي لـ«الأحمر»، وهو أول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يمتلك مؤسسة مجتمعية تقدم العديد من الخدمات سواء داخل مصر أو خارجها، فضلاً عن مساعدة أشقائنا في فلسطين، من خلال قوافل الإغاثة، وتخصيص عوائد مباراة سابقة في دوري أبطال أفريقيا لصالحهم.

خالد مرتجي: شعبية الأهلي الكبيرة تضيف لأي مؤسسة

وأوضح خالد مرتجي أن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي تضيف لأي مؤسسة، وأن جهود اليونيسيف تمثل أهمية لمشروع الشراكة الإيجابية، بما يعود بالنفع على المجتمع بشكل عام، مشيراً إلى أن أكاديميات النادي تضم نحو 23 ألف طفل في مختلف المحافظات، وهو ما يمثل بيئة خصبة لتحقيق أهداف المؤسسة بشكل عام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *