تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والعميد محمد بدوي رئيس المعمل المصري لكشف المنشطات، بحضور الدكتورة إيمان جمعة المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والدكتور سعيد حسب الله مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضي.

مناقشة التفاصيل المتعلقة بالاعتماد النهائي للمختبر المصري

وناقش الاجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بالاعتماد النهائي للمعمل المصري، وسبل توفير كافة المتطلبات، كما تطرق إلى الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بزيارة وفد لجنة التقييم بالوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (الوادا) إلى مصر، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة.

من جانبه، أكد الدكتور على تضافر الجهود بين الوزارة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مشيراً إلى دعم الحكومة المصرية وكافة الجهات المعنية الكامل للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، من أجل تحقيق أهدافها المرجوة وتعزيز مكانة المنظمة وتفعيل دورها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وخلال اللقاء، أجرى الوزير اتصالاً هاتفياً مع فيتولد بانكا رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، للتأكيد على ضرورة تعزيز التعاون في مجال مكافحة المنشطات، والاطمئنان على صحته، بعد الفيضانات التي ضربت بولندا، والتأكيد على دعم الدولة المصرية للمعمل المصري، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة له، في ظل التعاون المثمر مع الوكالة.

رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات يوجه الشكر لوزير الرياضة

وأعرب بانكا عن تقديره وشكره لوزير الرياضة على الدعم الذي تقدمه الدولة المصرية للمنظومة الرياضية في أفريقيا، خاصة الميدانية، بالإضافة إلى دعم الحكومة المصرية للمنظمة الأفريقية لمكافحة المنشطات (رادو)، وكذلك المنظمة المصرية (نادو).

ومن جانبه أشاد الدكتور حازم خميس رئيس الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات بجهود وزير الشباب والرياضة في تذليل كافة العقبات والإجراءات اللازمة لاعتماد المعمل المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *