فلامنجو يخسر وسط «ماراكانا» أمام بينارول بذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»

انتهت مباراة الذهاب في ربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في أميركا الجنوبية، بمباراة فلامنجو البرازيلي ونظيره بينارول الأوروجوياني على ملعب ماراكانا، والتي انتهت بخسارة الفريق المضيف بهدف دون رد.

أدار الحكم الفنزويلي مباراة فلامنجو التي غاب عنها بيدرو وجابرييل باربوسا “جابيجول” ونظيره بينارول. وكان الحكم المخضرم قد أدار من قبل مباراة افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي جمعت بين المنتخب الأرجنتيني “لا ألبيسيليستي” ونظيره الكندي “ليس روجيز” على ملعب “مرسيدس بنز” والتي انتهت بفوز زملاء ميسي بهدفين مقابل لا شيء.

وسبق للحكم الفنزويلي أن أدار مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، والتي انتهت بفوز “العملاق الأحمر” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحداث مباراة فلامنجو ضد بينارول

افتتح لاعب بينارول خافيير كابريرا التسجيل في الدقيقة 13 بتسديدة بالقدم اليمنى من وسط منطقة الجزاء، بمساعدة ماكسيميليانو سيلفيرا، بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن لحارس المرمى وارتدت إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقتين 73 و76 على التوالي، أجرى بينارول تبديلين إجباريين، بدخول فاكوندو باتيستا وكاميلو ميادا بدلاً من ماكسيميليانو سيلفيرا وبيدرو ميلانيس على التوالي بسبب الإصابة.

موعد مباراة العودة

من المقرر أن يلتقي فريق بينارول الأوروجوياني مع فريق فلامنجو البرازيلي على ملعب كامبيون ديل سيجلو في إياب ربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، وتنطلق المباراة في الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *