المستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف مفاجأة في رفض «فيفا» شكوى فيتوريا

تحدث محمد المشتى، المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للشكوى المقدمة من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي طلب فيها الحصول على قيمة عقده كاملة بعد الرحيل عن الفراعنة.

وفي تصريحات لبرنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″، كشف “المشتى” عن مفاجأة في العقد، قائلًا: “عقد فيتوريا تم صياغته عن طريق محامي المدرب، لم أطلع على العقد ولم أطلع عليه إطلاقًا”.

وأضاف المستشار القانوني للاتحاد المصري: «عندما فسخ العقد تفاوض الاتحاد معه على فسخ العقد، وتم تحويل كامل المبلغ الذي طلبه، وبعد الاتفاق تم رفع دعوى قضائية ضد الاتحاد المصري بكامل عقده في موقف غريب».

وتابع المشتى قائلا: “هناك بعض البنود في العقد والحجج التي استخدمتها أمام لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وحصلنا على حكم من القاضي الإسباني بعدم قبول الدعوى المقدمة”.

وأضاف: “فيتوريا لديه الحق في الاستئناف، ولكن سنرى هل سيتقدم أم لا، وبعدها سيكون لنا رد فعل، ويجب أن يحافظ على سمعته في حال تولى مهمة تدريب منتخب آخر”.

وعن وجود اختلاف بين النسختين العربية والإنجليزية، نفى المشتى ما قيل عن وجود اختلاف بينهما سواء فاصلة أو نقطة، موضحاً أن كل ذلك لا أساس له من الصحة.

اتحاد الكرة ينهي تعاقده مع فيتوريا

أنهى الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج الفراعنة من كأس الأمم الأفريقية الماضية من دور الـ16.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *