عاجل| شاهد بالصور.. شكل درع الدوري الجديد باحتفالية الأهلي «نسخة أولى صنع في إنجلترا»

تم الكشف عن درع الدوري المصري الممتاز الجديد، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي في حفل يقام مساء غد السبت على أرض ستاد القاهرة الدولي، بعد فوزه بلقب المسابقة في الموسم الماضي، وذلك بعدما تقرر أن يتسلم النادي الدرع عقب مباراة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

احتفالية خاصة للأهلي بعد مواجهة جورماهيا.. تتويج بدرع الدوري للموسم الماضي

وتداولت مواقع التواصل صور الطقم الجديد الذي من المقرر أن يتسلمه النادي الأهلي في احتفالية الغد، أثناء مروره أمام بوابة القلعة الحمراء بالجزيرة، قبل تسليمه للمارد الأحمر عقب مباراة جورماهيا، بعد موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على هذا الأمر، لتسلم رابطة الأندية المحترفة درع الدوري للأهلي.

ويعد درع الدوري الجديد هو النسخة الأولى منه، بعدما أعلنت رابطة الأندية في وقت سابق أن الدرع سيتم استلامه بشكله الجديد الذي تم تصميمه في إنجلترا، عقب المباراة في احتفالية مع الجماهير ستشهد حفلاً موسيقياً كبيراً وألعاباً نارية.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا في دوري ابطال افريقيا

أعلنت شركة يونايتد سبورتس، خلال الساعات الماضية، عن تنظيم احتفالية لتسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي، الذي سيواجه جورماهيا في السابعة من مساء غد السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *