«جنوب الجيزة التعليمية»: توزيع الكتب وتخفيض كثافة الفصول من أول يوم دراسة

عقدت إدارة جنوب الجيزة التعليمية بقيادة عبد المقصود السعيد وعبد الله رشوان وكيل الإدارة اجتماعا لاستعراض الاستعدادات للعام الدراسي الجديد مع رؤساء المراحل والرعاية اللاحقة والموجهين الأوائل واختتم بتعليمات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم، وسمية الخطيب نائب المدير.

صيانة المدرسة

وأكد عبد المقصود السعيد، مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، أهمية الإشراف منذ بداية اليوم الدراسي للتأكد من سلامة الطلاب، وسرعة الانتهاء من الحفاظ على مرونة سلامة بعض المدارس، لتضييق الفجوة على الطلاب. إغلاق المعلمين للضرورة، وتنفيذ مقترحات تخفيض الكثافة بكل دقة نظرا للوضع في… مع مراعاة الراحة، واستكمال الاستعدادات النهائية في المدارس الإدارية لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد وتوزيع الكتب المدرسية من بداية العام الدراسي مع مرونة في تحصيل الرسوم الدراسية.

إلغاء الإشغالات المدرسية

وشدد السعيد على التواصل مع المدرسة لإزالة وإزالة أي إشغال بالقرب من المدارس وعمل قوائم وإرفاقها بالفصول مع توزيع نسخة منها على المعلمين لاستقبال الطلاب والتعرف عليهم للحفاظ على تواجدهم بسهولة ويسر عدم اكتظاظ الفصول الدراسية، بالإضافة إلى المتابعة الميدانية منذ اللحظة الأولى لبدء العام الدراسي الجديد وحتى المستويات.

وشدد على ضرورة قيام اللجان بزيارة المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسي من حيث الإضاءة في الغرف الصفية ونظافتها وسلامة الأقراص المدمجة فيها ووجود القوائم والكتب المدرسية والملحقات الموجودة فيها. الى المدارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *