حلمي طولان يكشف القصة الكاملة لأزمة توليه القيادة الفنية للإسماعيلي

كشف حلمي طولان، التفاصيل الكاملة لأزمة توليه القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي، بعد دخول إدارة الدراويش في مفاوضات رسمية للحصول على خدماته لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

حلمي طولان: أنا مدرب كبير وكان من واجب مسؤولي الإسماعيلي التعامل معي باحترام

وقال في تصريحات تلفزيونية: «مفاوضاتي مع الإسماعيلي فشلت بسبب وجود جبهة داخل النادي رفضت وجودي، ممثلة في رئيس النادي ونائب أمين الصندوق، بينما كان باقي الأعضاء لديهم الرغبة في التوقيع معي».

وتابع طولان تصريحاته قائلا: “لم أدرك الانقسام داخل مجلس إدارة الإسماعيلي بشأني إلا مؤخرا، عندما اتصل بي أحد الأعضاء للتفاوض معي ورحبت بالأمر، وذهبت وقابلته وشرح لي تفاصيل وضع الفريق، وناقشنا كل الأمور”.

وأضاف: “طلبي كان أن يتحدث معي رئيس النادي، وحصلت على موعد معه، لكنه اعتذر بحجة أنه مريض، فأخبرتهم أن من يريد الحديث معي فأنا منفتح”.

وأضاف: “بعد 24 ساعة اتصلوا بي وأخبروني أن علي أبو جريشة الذي أحترمه كثيرا بالإضافة إلى رئيس النادي يريد الجلوس معي، ووافقت تقديرا لعلي أبو جريشة رمز النادي الإسماعيلي”.

وأضاف: “جلست معهم في القاهرة، وشعرت أنهم يهددونني ويخيفونني من تحمل المسؤولية، وقلت لهم إنني سأرد عليهم في المساء”.

وتابع: “تحدثت مع رئيس النادي وسألته هل تريدني؟ فقال لي نعم نريدك، فأخبرته أنني وافقت على تدريب النادي، فقال لي سأبلغ مجلس الإدارة بقرار تعييني مدربا”.

وتابع: “لم يتواصل معي أحد حتى اليوم، وأمس علمت أنهم عقدوا اجتماعا وحدثت مشادات، وفوجئت عندما اتصلوا بي وقالوا إنهم يريدون التوقيع معي، قبل أن أفاجأ ببيان النادي الصادر أمس بشأن تشكيل لجنة للتعاقد مع مدرب للفريق”.

وأضاف: “أنا مدرب كبير وأملك سمعتي ومكانتي الخاصة، وكان من واجب مسؤولي الإسماعيلي التعامل معي بطريقة محترمة وراقية”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *