أجراس طابور الصباح تدق والفصول تتزين لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسة

بدأ العام الدراسي الجديد 2024/2025 اليوم السبت 20 سبتمبر في المدارس الحكومية والخاصة واللغات التي لا تطبق عطلة السبت، فيما تستأنف الدراسة غدا الأحد في كافة المدارس على مستوى الدولة.

واستقبلت المدارس طلابها في فصولها الدراسية في أول يوم دراسي بالبالونات والأعلام المصرية، كما تم تزيين الفصول الدراسية بزيها الجديد للترحيب بطلاب رياض الأطفال والصف الأول لخلق جو وإدخال الفرحة.

إذاعة الأغنية الوطنية

في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، قرعت أجراس المدارس واصطف الطلاب لتحية العلم وإنشاد النشيد الوطني، وذلك تنفيذاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتأكيد على الثوابت الوطنية والحاجة إليها من خلال بث الإذاعة. الأناشيد الوطنية تحية العلم وأداء النشيد الوطني من قبل الطلاب والمعلمين في التجمع الصباحي بجميع المدارس.

الحفاظ على استقرار العملية التعليمية

وكلفت وزارة التربية والتعليم بتأمين مناخ آمن للطلبة والمعلمين طوال فترة الدراسة والامتحانات والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

وشددت وزارة التربية والتعليم على تفعيل غرف العمليات لمراقبة سير العملية التعليمية وإعداد الخطط والمتابعة الميدانية للامتحانات للمدراء الإداريين والموجهين الفنيين في إدارات التعليم ومديريات المدارس وتقليل تواجدهم في مكاتبهم ضمان العمل المنظم في المدارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *