الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سهلة في السابعة من مساء اليوم، السبت، عندما يلتقي فريق جورماهيا الكيني، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2023-2024، والتي ستشهد احتفالية بتسليم العملاق الأحمر لقب دوري النيل للموسم الماضي مباشرة عقب المباراة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل لضمان التأهل لدور المجموعات.

ويخوض مباراة اليوم دون أي ضغوط، وبمعنويات عالية بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في نيروبي.

اقترب الأهلي بشدة من التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل اليوم لضمان تجاوز بطل كينيا.

ويدرس السويسري المدير الفني للأحمر إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق لمباراة اليوم، بعد اقتراب التأهل بدخول طاهر محمد طاهر بعد أدائه الجيد في مباراة الذهاب، كما يدرس إشراك أحمد نبيل كوكا أو عمر كمال في مركز الظهير الأيسر بدلاً من يحيى عطية الله، في حال عدم جاهزية الأخير بنسبة 100%، بحسب مصدر مطلع داخل النادي.

وأضاف المصدر أن التغييرات قد تشمل أيضًا مشاركة أحد الثنائي أشرف داري أو يوسف أيمن في قلب الدفاع، موضحًا أن بيرسي تاو يعاني من إصابة بسيطة في منطقة العين.

واختتم أن إدارة النادي وجهت الدعوة لخالد بيبو للتواجد مع الجهاز الفني، رفقة كافة اللاعبين المتواجدين حاليا بالقائمة، وأيضا الفائزين باللقب والمعارين مؤخرا للأندية المصرية، للاحتفال بتتويج درع الدوري باستاد القاهرة الدولي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *