جلسة طارئة بين فيفا ومسئولي الأهلي قبل 24 ساعة من مباراة الزمالك بالسوبر

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقد جلسة طارئة مع مسؤولي النادي الأهلي، الخميس المقبل، بشأن بطولة الإنتركونتيننتال التي يشارك فيها الشياطين الحمر ممثلاً للقارة الأفريقية، قبل 24 ساعة من مواجهة الشياطين الحمر لغريمه التقليدي والأبدي الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي بالسعودية.

وعلمت «الوطن سبورت» أنه قرر الاجتماع مع مسؤولي النادي الأهلي، الذين تلقوا إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي بهذا الأمر، للتنسيق بشأن بطولة الإنتركونتيننتال الجديدة.

“فيفا” يقرر الاجتماع مع مسئولي الأهلي ليلة السوبر الأفريقي

وتقرر عقد اجتماع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع مسؤولي النادي عبر تقنية الفيديو كونفرانس ظهر الخميس المقبل، لمناقشة الأمور المتعلقة بكأس العالم التي يشارك فيها الشياطين الحمر.

ويحضر الاجتماع أيضًا ممثلو الاتحاد الإفريقي والأهلي، إلى جانب ممثل عن الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، خاصة أن الشياطين الحمر سيواجهون الفائز من هذه المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر خلال اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع مسئولي النادي الأهلي، مناقشة بعض الأمور التسويقية وحقوق النادي والإعلانات والرعاة لبطولة الإنتركونتيننتال.

الأهلي يستضيف الفائز من مباراة العين وأوكلاند سيتي على استاد القاهرة 29 أكتوبر

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي الفائز من مباراة العين وأوكلاند سيتي يوم 29 أكتوبر الجاري في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال التي تقام أدوارها النهائية في قطر، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الساعات الماضية في بيان رسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *