وزير الشباب يعقد اجتماعا مع مجلس الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية

دكتور. عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية اجتماعا مع مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية حيث وضع الاتحاد خطة العمل وطريقة العمل تمت مناقشة مسارات تنفيذ المبادرات والأنشطة والمسابقات المتعلقة بالرياضة الجامعية الإفريقية بحضور كافة أعضاء المجلس والمكتب التنفيذي وممثل عن الاتحاد السياسي الإفريقي.

افتتاح الألعاب الرياضية الجامعية الإفريقية

جاء ذلك على هامش حضوره افتتاح دورة الألعاب الرياضية الجامعية الإفريقية بنيجيريا.

وأشاد كافة المشاركين من مختلف دول القارة الإفريقية بالدعم والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية للرياضة الإفريقية، فضلاً عن الدور الملموس في تطوير المنظومة الرياضية الإفريقية على كافة الأصعدة.

كما أشاد المشاركون بالتطور الملحوظ الذي شهدته الرياضات الجماعية في القارة الإفريقية منذ أن أعلن وزير الشباب والرياضة د. وتولى أشرف صبحي رئاسة المجلس، خاصة بهدف فتح آفاق جديدة للتنسيق بين الرياضة الأكاديمية والمنظومة الرياضية الإفريقية بشكل عام.

جهود التطوير المستمر في الرياضة الجامعية

وخلال اللقاء تحدث د. ووجه أشرف صبحي الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للبطولة الإفريقية، وأكد على ضرورة التضامن بين مختلف المؤسسات الرياضية في القارة الإفريقية ومواصلة جهود التطوير التي تشهدها حاليا. ودورها في تطوير الرياضة الإفريقية وكذا التنسيق المستمر مع مختلف الجمعيات والهيئات لتعظيم مساهمة الرياضة الجامعية في تطوير الرياضة الإفريقية في مختلف المسابقات القارية والعالمية والأولمبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *