الأهلي يغلق صفحة الاحتفال بالدوري.. وكولر يستعين بالشرطة الكيني قبل موقعة الزمالك

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل، ملف الاحتفال بلقب الدوري؛ بعد حصوله على درع البطولة عقب مباراة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس، حيث طلب المدير الفني من اللاعبين عدم الإفراط في الفرحة والتركيز على مواجهة الزمالك، في مباراة السوبر الأفريقي.

كوهلر يتسلم تقرير ثغرات الزمالك قبل مباراة السوبر

ويبدأ الجهاز الفني للأهلي الاستعداد لمواجهة الزمالك، بدراسة نقاط القوة والضعف، وتجهيز اللاعبين نفسيا وذهنيا للمباراة المرتقبة التي تقام بالسعودية الجمعة المقبل، على لقب السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر مطلع بالأهلي، أن المدرب السويسري تلقى التقرير الفني عن فريق الزمالك خلال الساعات الماضية، وتحديداً مباراتي الشرطة الكيني، في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي فاز فيها الزمالك؛ من أجل التعرف بشكل أكبر على أسلوب لعب المنافس، وإعداد الخطة اللازمة للفوز باللقب.

ومنح الجهاز الفني لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، وسيبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الأفريقي بداية من الغد، ويرغب المدرب السويسري في إعداد لاعبيه بأفضل صورة ومستوى للفوز باللقب الأفريقي على حساب الزمالك، قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يشهد مواجهات قوية للغاية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0، مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة، في إياب دور الـ32.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *