بالأسماء.. الاتحاد السكندري «ضم 14 واستغنى عن 18 لاعبا» في الميركاتو الصيفي

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي استكمال قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد بدعم زعيم الميناء بمجموعة من العناصر المتميزة.

تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع 14 لاعباً لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناءً على رغبة المدير الفني القبرصي للفريق.

وضمت قائمة اللاعبين الذين تعاقد معهم الاتحاد السكندري، البرغوثي، فادي فريد، محمد المغربي، محمود متولي، عبد الله بكري، مروان داود، حامد الجابري، أحمد الشيمي، عبد الرحمن خالد جبنة، أحمد أيمن، عمرو جمعة وكريم يحيى وهشام عادل.

18 لاعبا يغادرون صفوف زعيم الميناء

في المقابل، رحل 18 لاعبا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم كريستوفر مبولولو المنتقل إلى أهلي طرابلس الليبي، وهشام صلاح إلى البنك الأهلي، وخالد الغندور إلى المصري البورسعيدي. بالإضافة إلى أحمد عادل ميسي، إسلام أبو سليمة، رجب عمران، عمر صلاح، أحمد غانم، بلال السيد، فوزي الحناوي، أحمد فهد، زغلول الزغبي، أحمد عادل، الحبيب حسن، ناموري تراوري، أوستن أموتو. وسيف تكا وفارس عزت.

من ناحية أخرى، يجري الجهاز الفني تقييم ثلاثة لاعبين صغار من نيجيريا، وهم فاروق أوغانداري، وأدجيبويغا، وموسى عبد الله.

يذكر أن الاتحاد السكندري دخل في معسكر مغلق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث يتضمن المعسكر مجموعة من المباريات الودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *