وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

نعى حزب الحركة الوطنية المصرية وفاة اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء الوطني والقيادة الحكيمة، سواء أثناء خدمته في القوات المسلحة المصرية أو في عمله العام.

إعلان الحركة الوطنية المصرية

وقال الحزب في بيانه: “عرفنا الفقيد كزعيم وطني رفيع المستوى. لم يكن مهتمًا أبدًا بالمصالح الشخصية أو المصلحة الذاتية. لقد كرس حياته لخدمة هذا الوطن العزيز، سواء في مجالات الشرف والواجب في القوات المسلحة أو… “في قيادة الحزب بحكمة والتزام بالعمل العام، كان مثالا للنزاهة والقوة والحكمة في إن اتخاذ القرار، الذي يمثل دائمًا المصالح المصرية، هو على رأس قائمة أولوياته”.

لقد قدم تضحيات وجهودًا كبيرة

وأضاف الحزب: “إننا من الحزب المصري نودعه اليوم بمشاعر الحزن والألم على رحيله، بمشاعر ممزوجة بكل معاني الفخر والاعتزاز بما قدمه من تضحيات وجهود كبيرة، ونعاهده على الحفاظ عليه”. روحاً نقية سنواصل مسيرته ملتزمين بالمبادئ والقيم الوطنية التي آمن بها وأراد تجسيدها محلياً.

موعد ومكان تشييع اللواء رؤوف السيد زعيم حزب الحركة الوطنية

وقال الحزب في بيانه إن صلاة الجنازة ستقام بعد صلاة العصر اليوم الاثنين بمسجد الثورة بطريق العروبة (مسجد السلطان حسين سابقا) والدفن بمقابر القطامية بالقاهرة الجديدة.

ومن المنتظر أن يحضر العزاء قيادات الأحزاب وأعضاء تحالف الأحزاب المصرية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى شخصيات سياسية وعامة رفيعة المستوى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *